جماعة آيت عميرة باشتوكا آيت باها.. اعتقال متورطين في قتل مواطن غيني

جماعة آيت عميرة باشتوكا آيت باها.. اعتقال متورطين في قتل مواطن غيني

قالت مصادر من جماعة أيت عميرة اقليم شتوكة أيت بها، بأن مصالح الدرك الملكي، أوقفت شخصا متورطا في جريمة قتل مواطن غيني، كما تم توقيف شركاء اخرين يحملون جنسيات افريقية، بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت والمشاركة، وتم اقتيادهم للتحقيق معهم بسرية الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت مصالح الدرك الملكي بجماعة أيت عميرة حددت هويات المتورطين في الجريمة بعد تحرياتها قامت بها بتعليمات من الوكيل العام باستئنافية أكادير، واسفرت عن توقيف مشتبه فيه رئيسي إلى جانب ثلاثة أشخاص آخرين يحملون الجنسية الإيفوارية.

ويواجه الموقوفون الأربعة، الذين تم الوصول إليهم بتنسيق مع السلطات المحلية والساكنة بعدما لاذوا بالفرار بعد اقترافهم الجريمة، تهم الضرب والجرح المفضي إلى الموت إلى جانب المشاركة.

وأضافت المصادر، أن شجارا نشب بين عدد من المواطنين الذين يتحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء قد انتهى، أمس الأحد، بمصرع شاب غيني العشرينيات من العمر، في دوار أكرام التابع للجماعة الترابية آيت اعميرة.

وانتقلت مصالح السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لآيت اعميرة إلى مسرح الجريمة. وجرى الإشراف على نقل المفارق للحياة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، موازاة مع فتح تحقيق أسفر عن توقيف الضالعين في هذه الجريمة.

Admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *