الرباط..اختتام الأسبوع الثقافي الأول بمؤسسة السبيل للتعليم الخاص

الرباط..اختتام الأسبوع الثقافي الأول بمؤسسة السبيل للتعليم الخاص

احتفلت مؤسسة السبيل للتعليم الخصوصي بالرباط عشية يوم الجمعة 08مارس 2024 باختتام الأسبوع الثقافي الأول الذي نظمته من 02إلى 08 مارس ت وقد عرفت هذه التظاهرة الغنية والمتنوعة من حيث الفقرات والأنشطة المبرمجة نجاحا باهرا، هذه الأنشطة التي تهدف بالأساس إلى تنمية الميولات والمواهب مكنت من فتح المجال للتلاميذ من أجل التعبير عن مكنوناتهم الثقافية والفنية والرياضية ويُتوخى منها المساهمة في الرقي بالمنظومة التعليمية.

وقد عبر الجميع من تلاميذ و ادارة واطر تربوية عن اعجابهم وارتياحهم بهذا الأسبوع الثقافي الفني الهادف الذي أبدعته مواهب تلاميذ المؤسسة من خلال تظافر الجهود بين الإدارة والأساتذة، الشيء الذي أعطى ابداعا مميزا أضفى الفرحة والسعادة على التلاميذ وأولياء أمورهم.

وتعد هذه بادرة جيدة في هذا الموسم إذ توخت إدارة المؤسسة من خلال ذلك تسليط الضوء على الأدوار الكبرى التي تضطلع بها الأندية التربوية في تنشيط الحياة المدرسية داخل المؤسسة .
وفي ختام تقدم كل من المدير العام للمؤسسة والمدير التربوي والاطر التعليمية المشرفة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إخراج هذه النسخة من فعاليات الأيام الثقافية لمؤسسة السبيل للتعليم الخصوصي في هذه الحلة التي وصفت بالاجماع بالناجحة جدا.
كما صرح المدير العام على أن نجاح هذه الدورة لم يكن ليتحقق لولا تظافر جهود الطاقم الإداري والتربوي والتقني وكل المتدخلين التي كان لها الفضل كل الفضل في إنضاج الشروط الموضوعية للنجاح.

Admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *