دوري أبطال أوروبا.. ليلة سقوط البارصا امام رفاق أشرف حكيمي

دوري أبطال أوروبا.. ليلة سقوط البارصا امام رفاق أشرف حكيمي

 

أكدت الصحف المدريدية أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي “التهم” و”قتل” برشلونة بتسجيله هدفين من رباعية فوز فريقه باريس سان جرمان 4-1 إيابا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، فيما اعتبرت الصحف الكاتالونية أن برشلونة “طرد من أوروبا” بسبب “بطاقة حمراء مشكوك بصحتها” وحتى “قاتلة”.

وعنونت صحيفة “سبورت” الكاتالونية “طردوا من أوروبا” بعد خسارة برشلونة الذي كان قريبا من التأهل عقب فوزه ذهابا 3-2 وتقدمه 1-0 في الإياب حتى الدقيقة 40 قبل أن يقلب الفريق الباريسي الطاولة عليه.

وشرحت أن “طرد المدافع رونالد أراوخو في الدقيقة 29 ترك برشلونة بعشرة لاعبين وكان حاسما في العودة الفرنسية” على الرغم من الخطأ الذي ارتكبه الاوروغوياني عند حافة منطقة الجزاء.

ووفقا لـ”سبورت”، فإن “البطاقة الحمراء كانت بداية نهاية برشلونة. منذ تلك اللحظة، بدأت مباراة أخرى: برشلونة من دون دفاع وباريس سان جرمان شم رائحة الدم ولم ي ظهر أية رحمة”.

وأضافت “مباراة الثلاثاء تؤكد أن برشلونة يقترب ببطء ولكن بثبات من طريق الانتصارات، بعد خيبة أمل أوروبية جديدة”، من دون الإشارة إلى عمل لويس إنريكي مدرب سان جرمان الراهن وبرشلونة سابقا .

بدورها، اعتبرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن البطاقة الحمراء التي نالها أراوخو “مشكوك بصحتها” وكانت “قاتلة”، ووصفت مهمة برشلونة بالتأهل بعشرة لاعبين بالـ “مستحيلة”.

Admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *