كأس الكونفدرالية الإفريقية.. بركان تفوز على الزمالك في ذهاب النهائي

كأس الكونفدرالية الإفريقية.. بركان تفوز على الزمالك في ذهاب النهائي

شهد مساء اليوم الأحد 12 ماي الجاري، الملعب البلدي بمدينة بركان مباراة نارية، تغلب فيها فريق نهضة بركان على نظيره الزمالك المصري بهدفين مقابل هدف واحد، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

افتتح التسجيل لصالح فريق نهضة بركان اللاعب إيسوفو دايو في الدقيقة 13 من الشوط الأول، حيث نجح في تسجيل هدف من ضربة جزاء موجهة ببراعة إلى شباك الزمالك.

ولم يكتفِ الفريق البركاني بهذا الهدف، بل أضاف اللاعب عادل تحيف الهدف الثاني في الدقيقة 32، مما أعطى نهضة بركان الأفضلية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في نهاية الشوط الأول.

ودخل الفريقين الشوط الثاني بحماس كبير، حيث دفع فريق الزمالك بقوة هجومية، ونجح في تسجيل هدف في الدقيقة 46 من قبل اللاعب سيف الدين الجزيري، في محاولة لم تكلل بالنجاح من الفريق المصري لتعزيز فرصه في المنافسة حتى النهاية.

وبنتيجة هدفين لواحد، انتهت المباراة بفوز مهم لنهضة بركان، لكن المنافسة لم تنته بعد، حيث تنتظر النادي المغربي مباراة الإياب التي ستُقام في ملعب القاهرة الدولي بتاريخ 19 ماي الحالي، والتي ستحدد الفائز النهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، مما يرفع حدة الترقب والتشويق لمعرفة من سيتوج باللقب هذا الموسم

Admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *