أكادير.. عملية الدهس التي هزت الكورنيش

أكادير.. عملية الدهس التي هزت الكورنيش

هدى والزين

إهتز كورنيش أكادير السبت الماضي  على وقع حادثة خطيرة بعدما اقدم سائق متهور على دهس عدد من المواطنين.

وحسب ما اظهره مقطع فيديو متداول، فإن سائق السيارة الذي كان في حالة غير طبيعية، قام بتغيير مسار سيارته مستهدفا عددا من المواطنين الذين كانوا يتجولون بالكورنيش قبل ان ينتهي الامر بإصطدام السيارة بالجدار الأمامي لمخفر الشرطة بالكورنيش المذكور.

ومباشرة بعد الحادث، تدخلت عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير، وقامت بتوقيف المتهم، الذي تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة فيما تم نقل المصابين لتلقي العلاج.

و كشفت مصادر محلية في مدينة أكادير، عن تفاصيل صادمة تتعلق بعملية الدهس الجماعية التي شهدها كورنيش المدينة، في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد الماضي.

ووفقا للمعلومات الواردة، فقد بدأت الحادثة بخلاف مروري بين سيارتين على متنهما مجموعة من الشبان بشارع 20 غشت، حيث تطور الخلاف إلى مشادات كلامية حادة، ومن ثم تحول إلى عملية دهس جماعية صادمة.

وتضيف المعلومات أن تفاقم الخلاف المروري بين السيارتين على شارع 20 غشت، جاء بسبب حالة السكر الطافح التي كان عليها الشخصان داخل السيارة ، حيث واجهوا سائق سيارة أخرى يرافقه ثلاثة أشخاص وفتاة وكانوا أيضًا في حالة سكر، مما تسبب في استمرار النزاع على طول الطريق حتى وصولهم بالقرب من مركز الديمومة التابع للشرطة السياحية على شارع واد سوس.

وأكدت ذات المصادر انه بعد نزول الشبان والفتاة من السيارة لتقديم شكوى بمركز الديمومة، قام مرافق سائق السيارة الأخرى بتبديل السائق، وقام بعملية دهس جماعي للشبان والفتاة، مما تسبب في حادث مروع قبل أن يصطدم بواجهة مركز الشرطة.

وتدخلت القوات الأمنية على الفور، حيث تم توقيف السائق ووضعه تحت الحراسة النظرية، فيما تم نقل باقي الأشخاص المصابين إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا وتم فتح تحقيق فوري بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للكشف عن ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات بشكل دقيق.

Admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *