مجلس الرباط يستقبل وفدا فلسطيني يمثل القدس وغزة

مجلس الرباط يستقبل وفدا  فلسطيني يمثل القدس وغزة

 

استقبلت فتيحة المودني، رئيسة مجلس جماعة الرباط، بحضور أعضاء المكتب ورؤساء مجالس المقاطعات، وفدا هاما، مكونا من شخصيات فلسطينية وازنة، تمثل القدس وغزة، في إطار زيارة رسمية إلى المملكة المغربية، تنظمها وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، التي يرأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
وتأتي هذه الزيارة، في إطار تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين المغرب والشعب الفلسطيني الشقيق، وتعزيز التضامن والدعم المستمر لقضية القدس الشريف وحقوق الشعب الفلسطيني.
وبعد الترحيب بالوفد الفلسطيني، نوهت الرئيسة بالمجهودات الجبارة لوكالة بيت مال القدس الشريف التي تبذلها لدعم القضية الفلسطينية وبالالتزام الفعلي والعناية الموصولة، التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، رئيس لجنة القدس، للقضية الفلسطينية، وبالمبادرات الإنسانية المتكررة، التي ما فتيء يطلقها جلالة الملك، نصره الله، نصرة للشعب الفلسطيني في غزة.
ومن جهته، عبر الوفد الفلسطيني عن تقديره العميق للدعم الكبير والمواقف الثابتة لجلالة الملك والمملكة المغربية تجاه القضية الفلسطينية، معتبرين أن هذه الزيارة فرصة لتعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية.

Admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *