قضية اختطاف تجرّ الملاكم المغربي البلجيكي بن صديق للاعتقال

قضية اختطاف تجرّ الملاكم المغربي البلجيكي بن صديق للاعتقال

كشفت مصادر إعلامية بلجيكية، عن توقيف الملاكم المغربي البلجيكي المعروف جمال بن صديق بأنتويرب، على خلفية تحقيق في اختطاف وتعنيف شخص في واقعة تتعلق بصراع على السلطة في عالم المخدرات.

وتؤكد المصادر ذاتها، أن الكيك بوكسر جمال بن صديق عاد إلى الزنزانة، بسبب اتهامه باختطاف وتعنيف عامل بميناء أنتويرب بسبب عدم الوفاء بوعوده لشبكة تنشط في تهريب المخدرات.

وقالت المصادر، أن العامل الذي تم اختطافه يفترض أنه تسلم دفعة أولى من أجل تمرير شحنة كوكايين بالميناء، لكنه لم يفي بوعده بعدها، حيث يفترض أنه تم تكليف بن صديق باختطافه وضربه. ووفقا لكريس لويكس، محامي الكيك بوكسر المعروف، من غير الواضح في الوقت الحالي الاتهامات التي تنسب لموكله في هذه القصة المشوشة.

ووفقا للمصادر، فقد تم القبض رسميا على جمال بن صديق منذ حوالي اليومين، من قبل قاضي التحقيق بأنتويرب. فيما رفض مكتب المدعي العام في أنتويرب التعليق على هذه المسألة في الوقت الحالي.

وأشارت المصادر، أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يفقد فيها بطل العالم السابق في الكيك بوكسينغ جمال بن صديق، الملقب بجالوت، حريته. حيث أنه عندما فرغت السلطات القضائية البلجيكية من التحقيق في الملف المعروف باسم “Sky ECC” في مارس 2021، كان بن صديق واحدا من أوائل المشتبه بهم الذين تم القبض عليهم وانتهى بهم المطاف في السجن.

ويذكر أن بن صديق اشتبه فيها في القضية المذكورة، في قيامه ببيع الهواتف المشفرة، والتي كان يستخدمها أفراد الشبكات الإجرامية المتخصصة في التهريب الدولي للمخدرات. وبعد شهر ونصف من توقيفه، تم إطلاق سراحه مع ارتدائه لسوار مراقبة.

Admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *