البطولة: الرجاء البيضاوي ينتزع فوزا ثمينا في مواجهة أولمبيك آسفي في سعيه إلى الصدارة

البطولة: الرجاء البيضاوي ينتزع فوزا ثمينا في مواجهة أولمبيك آسفي في سعيه إلى الصدارة

 

اقتنص الرجاء الرياضي فوزا ثمينا أمام أولمبيك آسفي في الرمق الأخير بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ أبناء جوزيف زينباور المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، أو على الأقل الحفاظ على تقدمه لكسب النقاط الثلاث، وتقليص الفارق مع المتصدر الجيش الملكي إلى نقطة مؤقتا، في ظل تبقي لقاء مؤجل للعساكر أمام نهضة بركان، في الوقت الذي دخل أولمبيك آسفي المواجهة هو الآخر بطموح الفوز للاقتراب من صاحب المركز الثالث.

وظل الفريقان يبحثان عن الهدف الأول من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، حال دون تحقيق المبتغى، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض، ويتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وحاول رفاق نوفل الزرهوني الوصول إلى شباك خالد كبيري علوي بشتى الطرق الممكنة من خلال المحاولات التي أتيحت لهم، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، فيما ظل أولمبيك آسفي يبحث عن مباغثة الرجاء الرياضي بهدف يضمن به النقاط الثلاث، دون التمكن من تحقيق المراد، ليتواصل الأمر على ماهو عليه بحثا عن افتتاح التهديف.

واستمر الوضع على ماهو عليه فيما تبقى من دقائق، هجمات متكررة من الطرفين بحثا عن افتتاح التهديف، بغية تقليص الفارق مع المتصدر من قبل الرجاء الرياضي، ومن أجل الاقتراب من صفوف المقدمة من طرف أولمبيك آسفي، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن رفاق موهوب من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب رياض بنعياد، منهيا بذلك اللقاء بانتصار فريقه بهدف نظيف.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 48 نقطة في وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، على بعد نقطة واحدة من المتصدر الجيش الملكي، المنقوص من مباراة أمام نهضة بركان، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة 31 في الرتبة الخامسة، متساويا في عدد النقاط مع الوداد الرياضي الرابع المنقوص من مباراتين.

Admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *